رياضة

تشيلسي يفقد الثقة بأنطونيو كونتي

الجمعة 2018.1.26 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 348قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي

أنطونيو كونتي

توترت العلاقة بين إدارة نادي تشيلسي والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، بعد تراجع نتائج "البلوز" هذا الموسم، وحديثه المستمر حول ضرورة تدعيم الفريق بصفقات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

"الهجوم" سر التصريحات المحبطة لمدرب تشيلسي

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن تشيلسي حذّر كونتي من الحديث حول دعم الإدارة للفريق بضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة أنهم يبذلون مجهودا كبيرا لتلبية احتياجات المدير الفني الإيطالي، على عكس ما يحاول أن يلمح كونتي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يرفض انتقادات كونتي للإدارة فيما يخص الصفقات، وأنهم يريدون وضع حدٍ لهذه التصريحات، خاصة مع وجود مؤشرات على قرب رحيل مدرب "البلوز" عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ولا تشعر إدارة تشيلسي بالرضا عن كونتي هذا الموسم، رغم وجود الفريق ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهله للأدوار الإقصائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية" ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي حامل لقب البريمييرليج، المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة هذا الموسم برصيد 50 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ65 نقطة.


تعليقات