رياضة

كونتي يدفع الثمن بعد تعادل تشيلسي مع ليستر سيتي

السبت 2018.1.13 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي

أنطونيو كونتي

دفع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي ثمن تعادل فريقه مع ضيفه ليستر سيتي سلبياً، مساء السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دخل تاريخ "البلوز" بشكل سلبي.

تشيلسي يواصل التخبط بالتعادل سلبيا أمام ليستر سيتي

وأصبحت هذه المرة الأولى في تاريخ الفريق اللندني التي يتعادل خلالها سلبياً بدون أهداف في 3 مباريات متتالية بكل المسابقات، ليرتبط هذا الرقم السلبي باسم المدير الفني الإيطالي.

وتعادل تشيلسي سلبياً خارج ملعبه مع نوريتش سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس الإمارات الإنجليزية "كأس الاتحاد الإنجليزي" يوم 6 يناير، قبل أن يتعادل سلبياً على ملعبه مع أرسنال في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم 10 يناير، ثم يتعادل مع ليستر سيتي بدون أهداف في البريمييرليج مساء السبت.

وفشل أنطونيو كونتي في قيادة الفريق لتحقيق أي فوز منذ دخوله في حرب تصريحات مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، التي بدأت يوم 5 يناير الجاري.

فضلا عن ذلك، حقق تشيلسي رقماً سلبياً إضافياً بفشله في تحقيق أي فوز منذ بداية عام 2018، إذ خاض الفريق 4 مباريات في 3 مسابقات مختلفة تعادل فيهم جميعاً، منهم مواجهة واحدة حسمها التعادل الإيجابي، وكانت أمام أرسنال في الجولة الـ 22 من البريمييرليج وانتهت بنتيجة (2-2) يوم 3 يناير.

تعليقات