رياضة

كونتي يستقبل موراتا بحل عقدته مع زيدان

الجمعة 2017.7.21 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يستقبل موراتا بحل عقدته مع زيدان

ألفارو موراتا

اعتبر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، الجمعة، أن ضم المهاجم الإسباني الفارو موراتا من ريال مدريد يعد "صفقة جيدة"، مؤكدا أنه سيكون أساسيا في تشكيلة الفريق، ليرسل برسالة اطمئنان للاعب الذي مثل هذا الأمر عقدة له مع مدربه السابق زين الدين زيدان الذي كان لا يعتمد عليه كثيرا في تشكيلة الفريق الملكي الأساسية. 

الكشف عن موعد الظهور الأول لموراتا مع تشيلسي

وقال المدرب الإيطالي، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة أرسنال الودية في بكين، إن موراتا "لاعب شاب يمكنه التحسن كثيرا"، معربا عن ثقته في أنه "سيثبت قيمته" في تشيلسي.

وذكرت تقارير أن قيمة الصفقة بلغت 80 مليون يورو، لكن كونتي لم يؤكد ذلك الرقم، وقال إن "السوق جنوني. ومع جنون المال الحالي، إذا أردت أن تشتري لاعبا عاديا فعليك أن تفكر في دفع 40 أو 50 مليون يورو، لكن هذا الوضع المتاح. علينا الحرص وعدم ارتكاب أخطاء لأنه عندما يتعين عليك إنفاق الكثير من المال، فمن الضروري الاختيار جيدا".

وقد يسرع انضمام موراتا لصفوف البلوز من رحيل المهاجم الإسباني دييجو كوستا، هداف الفريق الحالي، والذي تربطه علاقة سيئة بالمدرب الإيطالي.

ولم يرغب كونتي في الحديث عن كوستا، الذي لم يشارك في الجولة الآسيوية للنادي، واقتصر على قول "منذ يناير الوضع مع كوستا واضح للنادي، بالنسبة له ولوكيله. بالنسبة لي الموضوع مغلق".

تعليقات