رياضة

كونتي يهاجم الصحفيين بسبب ساري

الجمعة 2018.5.4 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
ساري وكونتي

أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري

أثارت أسئلة الصحفيين غضب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، بشأن رحيله عن تدريب "البلوز"، بنهاية الموسم الجاري، وتعيين مواطنه ماوريسيو ساري مدرب نابولي بدلاً منه.

نابولي يستهدف التعاقد مع كونتي

وكانت عدة تقارير صحفية أكدت في الفترة الماضية أن ساري سيتولى مهمة تدريب تشيلسي، بداية من الموسم المقبل خلفاً لكونتي.

ورد كونتي على أسئلة الصحفيين بالمؤتمر الصحفي لمباراته، أمام ليفربول الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، بشأن تعيين ساري بدلاً منه قائلاً: "أنتم تسألونني دائماً عن هذا الأمر، منذ المباراة الأولى من الموسم أمام بيرنلي، إنه أمر غريب للغاية".

وأضاف المدرب الإيطالي: "من الغريب أن يكون لديكم السؤال نفسه في كل مؤتمر صحفي، وكما قلت من قبل.. لدي عقد مع تشيلسي، وأقوم بعملي كل يوم بجد، وهذا هو جوابي الأخير".

وتطرق للحديث عن مواجهة ليفربول قائلاً: "نسعى للفوز على الريدز، فهي ستكون الطريقة الأنسب لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل حديثه: "لا بد أن نحقق الفوز، لأن كما قلت من قبل إذا كان الفريق متمسكا بالأمل عليه اتباع طريق الانتصارات فقط، الأمر الذي نسعى إليه".

وأتم: "علينا أن نأخذ حذرنا من الهجمات المرتدة لليفر، فهو يمتلك سرعات عالية، وأي مساحة تترك تشكل خطورة كبيرة، وهذا ما شهدناه في مباراة الذهاب أمام روما بدوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها "الريدز" بنتيجة 5-2".

ويستضيف تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب "ستامفوردبريدج" مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات