منوعات

بالفيديو.. أسبوع الموضة العربي.. عبايات عصرية لربيع وصيف 2018

السبت 2017.11.18 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1090قراءة
  • 0 تعليق
أسبوع الموضة العربي في موسمه الثاني 2017

أسبوع الموضة العربي في موسمه الثاني 2017

أقيمت عروض أزياء لموسم ربيع وصيف 2018 المقبل لمجموعة من المصممين المشاركين في أسبوع الموضة العربي العالمي.. بالشراكة مع الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم للاستثمار و"ميراس"، ويعقد في الفترة بين 15 ويستمر حتى 19 نوفمبر/ تشرين ثان 2017 في ستي ووك دبي.


وتضمنت العروض عرض أزياء لوزان للعبايات الفاخرة بتصاميم جريئة وعصرية وقصات جميلة تناسب المراهقات والسيدات بألوان كلاسيكية منها (البيج والأسود والأبيض).


وتجملت العارضات على منصة العرض في ستي ووك حول النافورة بعبايات مرصعة بالخرز والكريستالات وقصاتها الجريئة مقطعة الأكمام وبأطوال مختلفة.

كانت إطلالة العارضات مناسبة لارتداء العبايات بتسريحة شعر غير مرتبة مرفوعة وكريم أساس لامع ووجنتين ورديتين وعيون مكحلة من الداخل ليبرز جمال المرأة العربية وأحمر شفاه وردي.

وتنوعت مجموعة عبايات لوزان لربيع وصيف 2018 بين التصاميم العملية واليومية والجريئة والفاخرة التي تصلح للمناسبات الخاصة والسهرات.

وساهم في نجاح الحدث المكان الذي قدمت فيه العروض، حيث يتوافد الكثيرون يوميا لزيارة ستي ووك في مثل هذا الموسم من كل عام بسبب الأجواء الرائعة والباردة في دبي.

ويتميز الحدث بأنه أسبوع الأزياء الجاهزة الوحيد في العالم، ويقدم فيه المصممون مجموعاتهم لربيع وصيف 2018 وكذلك أزياء ما قبل خريف وشتاء 2019.


تعليقات