منوعات

انسحاب الفلسطينية نانسي حوا من "أراب ايدول"

الأحد 2016.11.13 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 18520قراءة
  • 0 تعليق
نانسي حوا

نانسي حوا

ادى التأخير الطويل في استكمال تصوير برنامج" أراب أيدول 4" الى حدوث ارتباك لدى الأصوات التي تم قبولها منذ عام في مرحلة الاختبار، الأمر الذي أدى إلى اعتذار البعض عن استكمال البرنامج الذي تم تصوير مرحلة الاختبار منه منذ عام.

فقد أعلنت المشتركة الفلسطينية نانسي حوا انسحابها من البرنامج رغم وصولها لمرحلة العروض المباشرة، ونشرت بيانا عبر صفحتها على "فيسبوك"، أوضحت فيه  سبب انسحابها من "أراب أيدول".

وقالت في بيانها: "بعد تفكير عميق، وبعد تخبطات عديدة ومعركة محيرة بين صوتي الداخلي وأفكاري ومبادئي من جهة، ورغبتي في الانتشار السريع والشهرة والأضواء من جهة أخرى، انتصرت مبادئي! أريد صعود السلم درجة".

وأضافت: "أريد أن أصل بعيدا، ولكن تناغما مع توقيتي وجهوزيتي واستعدادي، أريد أن أكون سيدة نفسي وفني وأوقاتي واختياراتي وأهدافي ومادياتي. أريد ان أخطط خطة نجاحي وأكتبها لوحدي من دون ضغوطات، ومن دون منافسات وطاقات سلبية".

نانسي حوا التي تعتبر صوتا معروفا في فلسطين، أضافت في بيانها: "أؤمن أني سأصل بعيدا يوما ما من دون الحاجة لأن أنافس أحدا إلا نفسي، ليس من باب التكبر (!) بل من باب محبتي للآخر، ووعيي بأن كل انسان مميز، لا أحب منافسة غيري. أنافس نفسي فقط لأثبت لها أنها اليوم أفضل من الأمس، وغدا ستكون أفضل من اليوم، وهذا لتحفيزها على الاستمرار".


نانسي التي شارك معها 3 مشتركين آخرون من فلسطين تمنت لهم التوفيق خلال البرنامج، حيث قالت: "هذا هو رأيي الشخصي، وموقفي الشخصي بالنسبة لمشاركتي في البرنامج. أما بالنسبة لصديقاتي وأصدقائي الغاليين المشاركين في البرنامج، فأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح الباهر في كل مرحلة من مراحل البرنامج وبعده، كلي أمل وإيمان أن من خلال مشاركتكم ومن خلال أصواتكم الجميلة سوف تصل رسالتنا إلى العالم العربي".

نانسي حوا التي شاركت في كثير من المناسبات الفنية في فلسطين، وكان الجمهور هناك يعول على وصولها إلى مراحل متقدمة من البرنامج، كما حصل مع محمد عساف وهيثم خلايلة ومنال موسى، سبب انسحابها المفاجئ صدمة لكثير من محبيها، فيما قال البعض إن انسحابها كان بسبب زواجها منذ فترة قريبة.

تعليقات