اقتصاد

الجامعة العربية تشارك في فعاليات "إكسبو 2020-دبي"

الأحد 2018.7.29 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
جانب من التوقيع

جانب من التوقيع

وقع السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس مكتب الأمين العام، الأحد، مع الدكتور نجيب العلي المدير التنفيذي لـ"إكسبو 2020- دبي" عقد مشاركة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في فعاليات المعرض الدولي، والذي يعقد خلال الفترة من 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 إلى 10 أبريل/نيسان 2021 بدبي.  

وحضر مراسم التوقيع السفير جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.   

وأكد السفير حسام زكي أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ستعمل على تحقيق مشاركة متميزة في هذا المعرض الدولي الذي يعد من أهم الفعاليات على المستوى العالمي، خاصة أنه يعقد ولأول مرة بدولة عربية. 

تجدر الإشارة إلى أن "إكسبو 2020- دبي" سيعقد تحت عنوان "تواصل العقول وصنع المستقبل" بمشاركة أطراف عديدة ومتنوعة ما بين دول، ومنظمات إقليمية متعددة الأطراف، ومنظمات غير حكومية، ومؤسسات أكاديمية، وشركات عالمية. 

ويتطلع فريق إكسبو 2020 دبي إلى استقطاب أكثر من 200 مشارك بينهم أكثر من 180 دولة بالإضافة إلى منظمات متعددة الأطراف وشركات كبرى ومؤسسات تعليمية وسيتميز إكسبو 2020 دبي عن باقي معارض إكسبو العالمية بتطبيق سياسة جناح واحد لكل بلد مشارك في إكسبو دبي، الأمر الذي سيعزز قدرة تلك الدول على عرض ما لديها من مقومات وتسليط الضوء على إمكاناتها بما يدعم تحقيق الهدف المنشود.     

             

تعليقات