رياضة

"المحترفين" تعلن مواعيد الجولات الأخيرة من دوري الخليج العربي

الثلاثاء 2019.4.2 08:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
من مباريات الدوري الإماراتي

من مباريات الدوري الإماراتي

أعلنت لجنة دوري المحترفين، المسؤولة عن تنظيم مباريات الدوري الإماراتي، عن مواعيد الجولات المتبقية من دوري الخليج العربي ودوري تحت 21 عاما.

وكشفت اللجنة عن انطلاقة الجولة الـ21  من بطولة دوري الخليج العربي يومي 17 و19 أبريل/نيسان الجاري، وذلك نظرا لإقامة نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يوم 18 أبريل/نيسان على استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

تقرير.. 3 سيناريوهات مثيرة توضح أوجه المنافسة بدوري الخليج العربي

وستكون أبرز مواجهات الجولة الـ21 مباراة الشارقة والعين، التي ستقام يوم 17 أبريل/نيسان على استاد خالد بن محمد بالشارقة.

وستكون الجولة الـ22 على مدار 3 أيام وهي 24، و26 و27 من شهر أبريل/نيسان الجاري أيضاً، ثم الجولة 23 أيام 1، و2 و3 مايو/أيار المقبل، حيث ستكون مباراة الجزيرة والوحدة أبرز مباريات الجولة والتي تقام يوم 1 مايو/أيار على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

أما الجولة 24 فستقام على مدار يومي 10 و11 مايو/أيار، وتتصدرها مواجهة النصر وشباب الأهلي يوم 10 مايو/أيار على استاد آل مكتوم.

 وأكدت اللجنة إقامة مباريات الجولة الـ25 بتاريخ 15 مايو/أيار، وستكون أبرز مبارياتها الشارقة والوحدة على استاد خالد بن محمد.

 على أن تختتم منافسات دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 26 والأخيرة في 25 مايو/أيار المقبل، وستكون أبرز مبارياتها الوحدة والعين على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

وكانت لجنة دوري المحترفين قد أجرت تعديلات على مواعيد الجولتين ما قبل الأخيرة والأخيرة حسب موقف الأندية المتنافسة على البطولة والمراكز المحددة للهبوط لدوري الدرجة الأولى.

تعليقات