منوعات

تعاون بين "الشارقة للإعلام" و"Z5X" لوضع عالم جديد من الترفيه للمشاهد

الإثنين 2018.7.30 12:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
تعاون بين "الشارقة للإعلام" و"Z5X" لوضع عالم جديد من الترفيه للمشاهد

تعاون بين "الشارقة للإعلام" و"Z5X" لوضع عالم جديد من الترفيه للمشاهد

أبرمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" مذكرة تفاهم مع "Z5X جلوبال" المتخصصة في التوزيع الإعلامي، بهدف وضع عالم جديد من الترفيه في متناول المشاهد العربي داخل وخارج دولة الإمارات.

وقّع المذكرة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ونادين سمرة، نائب رئيس الأعمال الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا في "Z5X"، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتُركز مذكرة التفاهم على التعاون بين الجانبين في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، بهدف الارتقاء بالعلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية في مجالات تطوير المحتوى، والبث، والتوزيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشاد الدكتور خالد عمر المدفع بهذه المذكرة واصفًا إياها بالتعاون النوعي، مشيرًا إلى أن "شمس" و"Z5X" تعملان معًا على التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة التي تسهم في تطوير الإعلام بإمارة الشارقة ودولة الإمارات والمنطقة العربية.

من جانبها، قالت نادين سمرة: "يتمثل هدفنا في اكتشاف مواهب إعلامية جديدة، وأن نقدم لهم منصة رائدة تدفع بمحتوياتهم إلى المستخدم العالمي".

وأضافت: "معًا سنقوم بدعم المواهب لابتكار محتويات وتسويقها وإتاحتها للجمهور العربي للاستخدام على كافة الأجهزة من خلال تطبيق وياك".

وتحتوي خدمة فيديو عند الطلب "Z5 وياك" على أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الذي يتضمن الدراما والأفلام والمسرحيات العربية التي تستحوذ على نحو 40% من المكتبة، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة إلى العربية التي تغطي 60% من محتوى المكتبة.


تعليقات