رياضة

لعنة الإصابات تطارد "عرب" رين الفرنسي

الجمعة 2018.1.19 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
وهبي الخزري لاعب رين

وهبي الخزري

يواجه فريق رين خطر غياب لاعبيه العرب الثلاثة: التونسي وهبي الخزري، والجزائريين مهدي زفان ومهدي بنسبعيني، خلال مواجهة أنجيه المقرر إقامتها السبت، والمندرجة في إطار الأسبوع الـ22 من الدوري الفرنسي

ستراسبورج الفرنسي يبحث عن مَخرَج من ورطة لاعبه الجزائري

وكان صبري لموشيه مدرب رين، أكد غياب الخزري عن موقعة ملعب "لا روت دي لوريون"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الجمعة، وفي المقابل استبعد إمكانية الدفع بالثنائي زفان وبنسبعيني؛ نظرا لعدم تخلصهما من الأوجاع التي يعانيان منها.

ويبحث النادي الأول لمنطقة "بريتاني"، الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب العام للدوري برصيد 28 نقطة، عن تحقيق فوز جديد في المسابقة يبعده عن مناطق الخطر، خاصة أنه تفصله 7 نقاط فقط عن تروا، أول المهددين بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويملك رين تقاليد كبيرة في التعامل مع "المدرسة العربية"، حيث حمل قميصه عدة نجوم من منطقة شمال أفريقيا على غرار ياسين براهمي النجم الحالي لبورتو البرتغالي ومنتخب الجزائر، وفؤاد قادير النجم السابق لـ"محاربي الصحراء" والحالي لألكوركون الإسباني، فضلا عن يوسف حجي المهاجم السابق لـ"أسود الأطلس " ومواطنه عبدالسلام وادو.

وشهدت النسخة الحالية من الدوري الفرنسي حضورا لافتا للمواهب العربية، حيث خطف الثنائي الجزائري حسام عوار وأمين غويري الأضواء مع أوليمبيك ليون، كما قدم التونسي إلياس السخيري لاعب خط وسط المدافع مستويات قوية مع مونبيلييه. 

تعليقات