رياضة

باشاك شهير التركي يتعاقد بشكل رسمي مع أردا توران

الإثنين 2018.1.15 06:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 478قراءة
  • 0 تعليق
أردا توران

أردا توران

أكمل نادي باشاك شهير متصدر الدوري التركي إجراءات تعاقده رسميا مع لاعب الوسط أردا توران، قادما من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بنظام الإعارة لمدة موسمين ونصف.

برشلونة يؤكد عودة توران لتركيا

وقال جوكسل جوموسداج، رئيس نادي باشاك شهير خلال مؤتمر صحفي، إن اللاعب الدولي التركي سيحصل على مليوني يورو، إضافة للمكافآت عن هذا الموسم و4 ملايين يورو الموسم المقبل.

وقال توران عقب فشله في خوض أي مباراة مع برشلونة هذا الموسم: "أنا سعيد لعودتي للقيام بما أعشقه كثيرا وهو لعب كرة القدم، افتقدت لكرة القدم كثيرا".

ويتوقع أن يساعد انضمام توران مساعي باشاك شهير نحو نيل لقبه الأول في الدوري الممتاز، وهو الذي يتصدر الترتيب عقب 17 جولة وبفارق نقطة واحدة عن جالاطا سراي، الفريق السابق لتوران، والذي لعب له في الفترة من 2005 إلى 2011.

وأضاف: "أعتقد أننا أحد أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة هذا الموسم، سنلعب كل مباراة كما لو أننا نخوض أهم مباراة نهائي في حياتنا".

وكان توران (30 عاما) انضم لبرشلونة قادما من أتليتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو، وفاز معه بـ6 ألقاب، لكنه شارك فقط 55 مرة وأحرز 15 هدفا خلال هذه المدة.

ويتبقى لتوران عامان ونصف في عقده مع برشلونة، لكنه سيقضي تلك الفترة مع فريقه الجديد في إسطنبول، ومع ذلك فإن بوسع برشلونة بيع اللاعب خلال تلك الفترة إذا ما قبل الفريق بأي عرض يتم تقديمه لضم اللاعب.

تعليقات