رياضة

توران يقترح على برشلونة إعارته

الأربعاء 2017.12.13 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
أردا توران

أردا توران لاعب برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية إن التركي أردا توران لاعب وسط برشلونة، طرح على ناديه فكرة الرحيل معارا إلى ناد آخر؛ لكي يتمكن من الحصول على فرصة أكبر للعب.

وكيل الكولومبي مينا ينفي اقترابه من برشلونة في يناير

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن توران بات واثقا من خروجه من حسابات إرنستو فالفيردي مدرب البرسا، لذا يود الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضافت أن المقابل المادي الذي يطلبه النادي الكتالوني نظير الاستغناء عن خدمات لاعبه التركي يعد كبيرا، لذا طرح توران إمكانية أن يرحل على سبيل الإعارة.

وذكرت الصحيفة أن المقربين من توران نصحوه بالعودة للعب في تركيا، ولكن الأمر لن يكون سهلا، نظرا لأن نادي بشكتاش لا يرغب في ضمه، كما أن جالاطا سراي ناديه القديم لا يبدو في وضع اقتصادي يسمح له بإتمام الصفقة.

وكان جالاطا سراي أعرب عن رغبته في عودة توران إلى صفوفه مجددا، كما بحث الصيف الماضي عن جهة راعية تتمكن من تحمل راتب اللاعب التركي.

ورغم الحديث عن اهتمام عدة أندية أوروبية بضم توران مثل أرسنال وموناكو، لم يقم أي منها بتقديم عرض رسمي سواء للبارسا أو للاعب.

وانضم توران (30 عاما) إلى برشلونة في صيف 2015 قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى كمتغيرات، ويمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى 2020. 

تعليقات