رياضة

أردا توران يستغل راحة رأس السنة للتفاوض مع بشكتاش

الإثنين 2017.12.25 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 706قراءة
  • 0 تعليق
أردا توران لاعب وسط برشلونة

أردا توران

استغل أردا توران لاعب وسط برشلونة، وجوده في تركيا بعد الإجازة التي حصل عليها من الفريق الكتالوني بمناسبة رأس السنة، للدخول في مفاوضات مع نادي بشكتاش التركي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

توران يقترح على برشلونة إعارته

وخرج لاعب الوسط التركي من حسابات الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، منذ وصول الأخير إلى قلعة كامب نو، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم.

وكشفت تقارير تركية أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن قيام أحمد بولوت وكيل توران، بعقد جلسة مع فكرت أورمان رئيس نادي بشكتاش، خلال الأيام المقبلة للوصول إلى اتفاق نهائي بشأن انضمام لاعب برشلونة إلى الفريق التركي خلال شهر يناير.

ونفى رئيس بشكتاش في تصريحات سابقة فكرة الدخول في مفاوضات مع أردا توران للتعاقد معه في يناير/كانون الثاني المقبل، قبل أن يتغير الموقف، ويدخل النادي التركي في مفاوضات قوية لضم اللاعب.

ويسعى النادي الكتالوني للتخلي عن خدمات توران وبعض العناصر الأخرى التي لا يعتمد عليها فالفيردي، من أجل توفير بعض الأموال للتعاقد مع الكولومبي ياري مينا، مدافع بالميراس البرازيلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، أو بديله الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال.

يُذكر أن توران انضم إلى صفوف الفريق الكتالوني قادما من أتلتيكو مدريد في صيف 2015 مقابل 34 مليون يورو، ولم يشارك منذ قدومه سوى في 55 مباراة، سجل خلالها 15 هدفا.


تعليقات