رياضة

مدرب الأرجنتين واثق من تقديم مباراة كبيرة ضد البرازيل

الثلاثاء 2018.10.2 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل سكالوني

ليونيل سكالوني

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت لـمنتخب الأرجنتين، أنه واثق من تقديم مباراة كبيرة أمام البرازيل، خلال المباراة الودية التي تجمعهما في مدينة "جدة" السعودية منتصف الشهر المقبل، ضمن بطولة رباعية تحتضنها المملكة.

وقال سكالوني خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الأرجنتينية "بيونس آيرس": "البرازيل فريق كبير وسيشارك بغالبية لاعبيه الكبار في هذه المباراة، جئنا لكي نقدم مباراة كبيرة، ومحاولة الظهور بأفضل طريقة ممكنة، ليس لديّ شك في هذا، بالطبع سنقدم مباراة كبيرة".

وكما حدث في المواجهتين السابقتين، سيغلب على قائمة بطل العالم مرتين العنصر الشبابي الذي لا يمتلك خبرة دولية كبيرة، وذلك خلال مباراتي العراق ثم "السيليساو" يومي 11 و15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل على الترتيب.

وستخلو القائمة من أسماء لها ثقل كبير مثل النجم ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا، بينما سيوجد كل من نيكولاس أوتاميندي ولوتارو مارتينيز وباولو ديبالا.

وبسؤاله حول تفكيره في بطولة كوبا أمريكا العام المقبل في البرازيل، أكد سكالوني أنه لا يفكر سوى في المباريات الودية الـ6 التي اتفق على قيادة المنتخب فيها مع الاتحاد الأرجنتيني

وأتم: "لا أخطط لبطولة كوبا أمريكا حاليا، نتحدث فقط عن المعسكر الحالي، لا نتحدث عما سيحدث بعد فترة طويلة، نعم نحن نتحدث كثيرا عن الحاضر وعن أداء الفريق".

تعليقات