رياضة

رئيس الأرجنتين يطالب ميسي بالانتقام من إسبانيا

الأربعاء 2018.4.11 11:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
ماكري وميسي

ماوريسيو ماكري وليونيل ميسي

أكد الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، خلال لقائه مع رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي (الثلاثاء)، أنه بعد الخسارة التي تعرض لها منتخب "التانجو" أمام "لا روخا" وديا بنتيجة 1-6 أواخر مارس الماضي، فإنه يرغب في أن يتمكن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين من قيادة زملائه للثأر في مونديال روسيا 2018، الصيف المقبل.

الأرجنتين تهيمن على تنظيم مونديال 2030

وخلال الملتقى المنعقد بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس أمام عشرات من رجال الأعمال ومسؤولين رفيعي المستوى من الأرجنتين وإسبانيا ووسط أجواء من المودة الثنائية، أشار ماكري ضاحكا إلى أن الإسبان منتشون بنتيجة 6-1.

وأضاف الرئيس الأرجنتيني: "أقول لكم إنني أرغب في الثأر في ربع نهائي المونديال مع وجود ميسي في الملعب، ستكون الأمور مختلفة تماما".

يذكر أن منتخب الأرجنتين الأول خسر 1-6 أمام إسبانيا 27 مارس الماضي، في مباراة ودية احتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، لم يتمكن ميسي من المشاركة فيها بسبب معاناته من مشكلات عضلية.

وبهذا الخصوص، قال ماكري باسما إن الهزيمة لم تؤثر على العلاقات الثنائية بين البلدين.

وحين جاء الدور على رئيس الحكومة الإسبانية للحديث، قال للرئيس الأرجنتيني: "في الحقيقة المباراة كانت ودية". 

جدير بالذكر أن المنتخب الإسباني ينافس في المجموعة الثانية بكأس العالم، بجانب البرتغال والمغرب وإيران، فيما يوجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة مع نيجيريا وكرواتيا وأيسلندا.

تعليقات