رياضة

المصري البورسعيدي يضم "الرحالة" بانسيه

الأحد 2017.7.16 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1049قراءة
  • 0 تعليق
المصري البورسعيدي يضم "الرحالة" بانسيه

اريستيد بانسيه

أعلن النادي المصري البورسعيدي بشكل رسمي تعاقده مع البوركيني اريستيد بانسيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من أسيك ميموزا الإيفواري. 

حارس المصري البورسعيدي يتحدى أفضل حراس العالم

ويعرف بانسيه، البالغ من العمر حاليا 32 عاما، بأنه "رحالة" في اللعبة، بالنظر إلي رحلته المكوكية في ملاعب كرة القدم حول العالم، حيث إنه بانتقاله إلى النادي المصري يكون لعب لفائدة 20 ناديا في 12 دولة مختلفة، وهو أمر نادر الحدوث في كرة القدم.

وتعد أندية ماينز وأوجسبورج في ألمانيا، وأهلي دبي الإماراتي، من أبرز الفرق التي ارتدى اللاعب البوركيني قمصانها، إلى جانب خوضها عدة تجارب في دوريات مثل تركيا وجنوب أفريقيا وفنلندا وغيرها.

وأوضح المصري في بيانه، الذي نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن بانسيه وقع على عقود تبقيه في المصري حتى صيف 2019، وذلك بعد جلسة مفاوضات استمرت لأكثر من 9 ساعات عقب وصول اللاعب إلى القاهرة فجر الأحد.

الجدير بالذكر أن اريستيد بانسيه أخذ شهرة واسعة في مصر عقب تسجيله هدفا لبوركينا فاسو في شباك "الفراعنة" خلال مواجهة المنتخبين في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الأخيرة، التي أقيمت في الجابون، وهي المواجهة التي حسمتها مصر بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).


تعليقات