رياضة

أرنولد يوضح دور كلوب في تطوير أدائه مع ليفربول

الأحد 2019.4.14 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب وترينت ألكسندر أرنولد

يورجن كلوب وترينت ألكسندر أرنولد

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أن نصائح الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق له هي التي جعلته يتجاوز مسألة صغر سنه ويشعر بالثقة، مما أسهم في تطوير أدائه على أرض الملعب.

وقال أرنولد، في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي الأحد: "شخصية كلوب شبيهة بشخصيتي، لديه حضور في غرف خلع الملابس، صوته مرتفع ومتحمس للغاية للأشياء التي يؤمن بها".

وأكمل: "رسالته لي كانت أن أبقى واثقاً من نفسي على أرض الملعب، لقد جعلني أشعر بقيمتي في الفريق، ولا أفكر في نفسي كلاعب صغير في السن ولا يزال أمامي الكثير".

وعن الفلسفة التي ينتهجها اللاعب الذي لم يصل للعشرين من عمره تحدث أرنولد: "فلسفتي هي أنني شخص لا يزال يحاول القيام بعمله على أفضل وجه، وأن أتطور كي أكون رقم 1 في الفريق".

وعن صدام تشيلسي اليوم الأحد في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشابه اللقاء مع الخسارة 0-2 من البلوز في 2014 مما كان سبباً رئيسياً في خسارة اللقب تحدث: "لو سألت الجماهير عن هذا الموسم، سيقولون إن ليفربول قدم كل ما لديه حتى وإن لم يكن كافياً وقتها".

وأسهب: "أي شخص يشاهد الموسم الحالي يجب أن يحترم ما يقدمه ليفربول ومانشستر سيتي.. إنه أحد أفضل المواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة". 

وعن توقعاته لنهاية السباق على لقب الدوري رد: "من يعلم ما الذي سيحدث في النهاية.. كل ما بإمكاننا فعله هو القيام بأقصى جهد".

تعليقات