رياضة

هدف ريال مدريد السابق على رادار تشيلسي لخلافة كورتوا

الثلاثاء 2018.8.7 06:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا - صورة أرشيفية

تيبو كورتوا - صورة أرشيفية

دخل الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بلباو، على قائمة اهتمامات تشيلسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون خليفة للبلجيكي تيبو كورتوا الذي يقترب من الرحيل إلى ريال مدريد.

تشيلسي يتخذ إجراءات تأديبية ضد "المتمرد" كورتوا

وكان كيبا قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق الملكي، رفض ضمه في ذلك الحين، ليجدد الحارس الإسباني تعاقده مع الفريق الباسكي.

كيبا أريزابالاجا

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن رغبة الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، في ضم أريزابالاجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما في حال فشل التعاقد مع الإنجليزي جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي.

ويبقى بوتلاند هو الهدف الأول للفريق اللندني للتعاقد معه في الصيف الحالي، خاصة أنه لن يكلف البلوز سوى 30 مليون جنيه إسترليني، إلا أن فشل الفريق في ضم جو هارت من مانشستر سيتي وانضمامه إلى بيرنلي جعل الأمر صعبا فيما يخص موافقة النادي على العرض.

ويعتبر الحارس الإسباني ثاني خيار للنادي اللندني بعد بوتلاند، حيث سيكلف خزائن النادي نحو 70 مليون جنيه إسترليني، يليه السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، الذي يملك شرطا جزائيا قيمته 89 مليونا إسترلينيا.

يُذكر أن كورتوا تغيب عن تدريبات تشيلسي في اليومين الأخيرين ليجبر النادي اللندني على الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد، قبل أن يرد "البلوز" بدعوته لاجتماع تأديبي، مع احتمالية خصم 200 ألف جنيه إسترليني من راتبه.

تعليقات