رياضة

كورتوا يبلغ ساري برغبته في الرحيل عن تشيلسي

الإثنين 2018.8.6 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا

تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي

أبلغ البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب الفريق برغبته في الرحيل عن النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

ويسعى ريال مدريد لضم كورتوا الصيف الحالي، ليحرس عرين الفريق خلال الموسم المقبل خلفا للكوستاريكي كيلور نافاس، الذي لا يحظى بإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وذكرت شبكة "ESPN" أن الحارس البلجيكي اجتمع بمدربه بعد مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، والتي فاز بها الفريق السماوي بنتيجة 2-0، وأبلغه برغبته في الرحيل عن الفريق الصيف الحالي.

وكان ساري قد رفض التعليق على مسألة رحيل كورتوا عقب مباراة مانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه ينتظر التعرف على رغبة الحارس البلجيكي نقسه من أجل البت في أمره قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 9 أغسطس/آب الحالي.

ويرغب المدرب الإيطالي في الحفاظ على اللاعبين الذين يرغبون في البقاء مع الفريق في الموسم المقبل بكامل إرادتهم؛ حيث أكد أنه لن يحتفظ سوى باللاعبين الذين يمتلكون حماسة كبيرة للاستمرار.

وينتهي عقد كورتوا مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني بعد نهايته، والتوقيع له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت اتفاق ناديي ريال مدريد وتشيلسي على انتقال كورتوا إلى الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الأمر يتوقف على تعاقد الفريق اللندني مع حارس جديد لخلافة كورتوا.

تعليقات