رياضة

"لعنة ستوك" تهدر فرصة بأرسنال في الفوز بالدوري

الإثنين 2017.8.21 06:04 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال خارج سباق

أرسين فينجر

رغم أنه لم يمر سوى جولتين فقط من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن توقعات رقيمة أجرتها صحيفة الصن البريطانية أنذرت جماهير أرسنال بأنه سيكون عليهم الانتظار  للموسم المقبل، إذا ما أرادوا تحقيق اللقب، إنطلاقا من أنه لم يسبق لأي فريق خسر من ستوك سيتي على ملعبه "بريطانيا" الظفر بلقب البطولة في ذات الموسم.

شرطة ستوك سيتي تسخر من أوزيل

وتعرض أرسنال للخسارة أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "بريطانيا" ضمن الجولة الثانية من "البريميير ليج"، وهي الهزيمة التي تشير صحيفة "صن" البريطانية إلى أنها قضت على آمال "المدفعجية" في الفوز بلقب الموسم الحالي، بالنظر إلى تاريخ ستوك في الدوري الممتاز.

وبحسب تقرير "صن"، فإنه لم يستطع أي فريق في تاريخ الدوري الممتاز تحقيق اللقب بعد خسارته أمام ستوك سيتي على ملعب "بريطانيا".

فعلى مدار المواسم التسعة التي قضاها ستوك في "البريميير ليج"، فإن الفرق التي حققت اللقب نجت من الهزيمة على ملعب "بريطانيا" بواقع 6 انتصارات (مانشستر يونايتد وتشيلسي) و3 تعادلات (مانشستر سيتي وليستر سيتي)، ما يجعل الأمر فألا سيئا على عشاق أرسنال الموسم الحالي.

ولم ينجح المدفعجية خلال المواسم الماضية، في تحقيق الفوز على ملعب "بريطانيا" سوى مرتين مقابل 5 هزائم و3 تعادلات.

ويبحث أرسنال بقيادة مديره الفني الفرنسي أرسين فينجر، عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أخر مرة توج فيها باللقب موسم 2003-2004.


تعليقات