رياضة

أرسنال ينافس ريال مدريد ويوفنتوس على ضم ديفيد لويز

الثلاثاء 2017.12.19 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 530قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد لويز مدافع تشيلسي

ديفيد لويز

أبدى نادي أرسنال اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لينافس ريال مدريد ويوفنتوس الساعيان أيضا إلى الظفر بخدمات اللاعب.

تشيلسي يفقد لويز أمام سوانزي بالبريميير ليج

وابتعد لويز عن مباريات تشيلسي منذ مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء 5 نوفمبر الماضي، حيث انتقده مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أكد أن عليه بذل الكثير من الجهد للعودة للتشكيلة الأساسية، ليشارك منذ ذلك الحين في مباراة وحيدة ضد كاراباخ الأذربيجاني، بالجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها تشيلسي برباعية.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن استعداد أرسنال لدفع 30 مليون إسترليني نظير الحصول على خدمات المدافع البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود اهتمام من عدة أندية أوروبية بضمه أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس، استغلالا لمشكلته مع كونتي.

ولا يمانع النادي اللندني في بيع لاعبه البرازيلي مقابل 30 مليون إسترليني، خاصةً أنه المبلغ الذي أعاد به التعاقد معه قادما من باريس سان جيرمان في أغسطس 2016.

يُذكر أن أرسنال يمتلك عدة لاعبين يشركهم المدرب الفرنسي أرسين فينجر في مركز قلب الدفاع، مثل روب هولدينج وبيير ميرتيساكر ولوران كوسيلني وشكودران موستافي وناتشو مونريال وسعيد كولاسيناك، بالإضافة إلى لاعب الوسط المصري محمد النني.

تعليقات