رياضة

كونتي غاضب بعد فوز تشيلسي على ساوثهامبتون

الأحد 2017.12.17 01:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

يشعر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـتشيلسي، بالغضب من كثرة إهدار لاعبيه الفرص، وطالبهم بالتحلي بفاعلية أكبر أمام المرمى بعدما سجل الفريق هدفا واحدا من 24 تسديدة خلال الانتصار (1-0) على ساوثهامبتون مساء السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر تشيلسي على المباراة فترات طويلة لكنه لم يهز شباك ساوثامبتون سوى من ركلة حرة نفذها المدافع ماركوس ألونسو من مدى بعيد في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقال كونتي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عندما لا يسجل الفريق الهدف الثاني فإنه يعاني، يشعر الفريق بالخوف في كل ركلة ركنية وكل ركلة حرة، ويملك المنافس فرصة لإدراك التعادل".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة وسددنا 24 مرة، وسددنا في القائم، وكنا في حاجة إلى تسجيل الهدف الثاني حتى نشعر بالراحة".

وأتم: "حارس ساوثهامبتون فريزر فورستر كان جيدا، إذا سددنا مرتين فقط وسجلنا هدفين يجب أن نشعر بالقلق، سددنا كثيرا لكن يجب أن نكون أكثر دقة".

وأصبح رصيد تشيلسي 38 نقطة، وتساوى في الرصيد مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الذي يلعب في ضيافة وست بروميتش ألبيون عصر الأحد.

وفاز تشيلسي 8 مرات في آخر 10 مباريات، والهزيمة الوحيدة خلال هذه الفترة كانت أمام وست هام يونايتد في الـ9 من ديسمبر/كانون الأول.

تعليقات