رياضة

تقارير .. كونتي على رادار ريال مدريد لخلافة زيدان

السبت 2017.12.16 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 468قراءة
  • 0 تعليق
زيدان وكونتي

زيد الدين زيدان وأنطونيو كونتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لتشيلسي، على رادار نادي ريال مدريد؛ لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل في حالة إخفاق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق الملكي في تحقيق لقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. 

كونتي يوضح هدفه الرئيسي الموسم الحالي

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن كونتي، الذي ينتهي تعاقده مع البلوز في صيف عام 2019، يبدو غير سعيد مع الفريق اللندني في الموسم الحالي؛ لعدم اقتناعه بتدعيم الفريق بصورة كافية، وابتعاد "البلوز" عن المنافسة على لقب البريمييرليج هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من رغبة كونتي في العودة إلى تدريب أحد الأندية في إيطاليا وعلى رأسها ميلان، فإن فرصة تدريب ريال مدريد ووضعه على رأس المرشحين لتدريب الفريق في حالة إخفاق زيدان قد لا تتكرر كثيرا، وأنه سيرحب بشدة بقيادة النادي الملكي في الموسم المقبل.

كما أن علاقة كونتي بالملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي توترت بعد النتائج غير المرضية هذا الموسم، وتأخر حامل لقب البريمييرليج بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك يقرّبه من الرحيل عن البلوز.

وتراجعت نتائج ريال مدريد مع زيدان هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث لعب الفريق 15 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر مباراتين، ليحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة متصدر الليجا برصيد 39 نقطة.


تعليقات