رياضة

أرسنال وتشيلسي ينضمان لسباق التعاقد مع كيسي

الأربعاء 2019.2.13 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
فرانك كيسي

فرانك كيسي لاعب وسط ميلان

انضم ناديا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان إلى سباق التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل كيسي إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من أتالانتا على سبيل الإعارة لمدة موسمين، واتفق الناديان على انتقاله بشكل نهائي في الصيف المقبل مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ناديي أرسنال وتشيلسي انضما إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري في الصيف المقبل، لينافسا باريس سان جيرمان الفرنسي الراغب في ضم اللاعب.

ويرغب النادي الباريسي في التعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط لتعويض رحيل الفرنسي أدريان رابيو عن الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتستغل الأندية الـ3 حاجة "الروسونيري" إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفيق أوضاعه المالية وفقا لتعليمات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خوفا من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

يُذكر أن كيسي شارك مع ميلان في 81 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، ونجح خلالها في تسجيل 8 أهداف، وأسهم في مثلها.

تعليقات