رياضة

أرسنال يحصل على موافقة موناكو لضم ليمار

الثلاثاء 2017.7.25 08:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يحصل على موافقة موناكو لضم ليمار

توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي

توصل أرسنال لاتفاق نهائي مع نادي موناكو، حول التعاقد مع توماس ليمار جناح فريق الإمارة مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الناديين حول قيمة الصفقة.

أسطورة أرسنال: ليمار مناسب لأسلوب "الجانرز"

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن موناكو وافق على العرض الأخير من النادي اللندني بقيمة 45 مليون إسترليني (55 مليون يورو)، لبيع نجمه ليمار، بعد أن كان رفض عرضين سابقين لضم اللاعب بقيمة 35 مليون إسترليني و40 مليون إسترليني على الترتيب، لتفصل اللاعب خطوة واحدة باجتيازه الكشف الطبي في الفريق والاتفاق على البنود الشخصية.

وكان الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للجانرز متمسكا بالتعاقد مع ليمار (24 عاما) هذا الصيف لتدعيم الفريق، وذلك تحسبا لرحيل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي بات قريباً من مغادرة النادي في ظل اهتمام عدة أندية بضمه أبرزها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

يذكر أن ليمار لعب دوراً كبيرا في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 17 عاماً، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد يوفنتوس.

وشارك اللاعب الفرنسي الشاب في 55 مباراة خلال الموسم الأخير مع موناكو في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 17 لزملائه.


تعليقات