رياضة

أرسنال ينافس مانشستر يونايتد على ضم موهبة بنفيكا

الإثنين 2018.2.5 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
أندريا زيفكوفيتش موهبة بنفيكا

أندريا زيفكوفيتش

دخل نادي أرسنال في منافسة مع نظيره مانشستر يونايتد على التعاقد مع الصربي أندريا زيفكوفيتش، لاعب خط وسط فريق بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره الجيد مع فريقه منذ بداية هذا الموسم.

الريال يزاحم يونايتد لضم دي ماريا "الجديد"

وظهر اللاعب الصربي بشكل أساسي مع الفريق البرتغالي الموسم الحالي، حيث شارك في 17 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 5 ، وذلك بعد أن كان حبيسا لدكة البدلاء في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية عن دخول اللاعب الصربي ضمن اهتمامات الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، علما أنه كان أيضا ضمن اهتماماته عندما لعب في صفوف بارتيزان بيلجراد الصربي، قبل انتقاله إلى بنفيكا في صفقة انتقال حر عام 2016.

وكان نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه مسبقا بالتعاقد مع النجم الصربي في الصيف المقبل، حيث أرسل بعض كشافي النادي إلى ملعب "النور" لمتابعة اللاعب في مبارياته مع الفريق البرتغالي.

ويلعب زيفكوفيتش صاحب الـ21 عاما في مركزي الجناح والوسط، ويعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في صربيا، حتى أنه انضم للمنتخب وهو في سن الـ17 عاما، إلى جانب أنه أصبح أصغر قائد في تاريخ بارتيزان بيلجراد، عندما حمل شارة القيادة وهو يبلغ من العمر 17 عاما و7 أشهر.

تعليقات