رياضة

ليفربول يبحث عن بديل إيمري كان في أرسنال

الأحد 2018.2.4 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان - لاعب وسط ليفربول

إيمري كان

أبدى نادي ليفربول اهتمامه بالتعاقد مع الإنجليزي جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخلافة لاعبه الألماني إيمري كان الذي يقترب من الرحيل عن الفريق إلى يوفنتوس بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم.

كلوب: موقف "إيمري كان" ليس مريحا

فينجر يكشف عن إصابة جديدة لويلشير أمام تشيلسي

وفشلت إدارة ليفربول في تجديد عقد إيمري كان حتى الآن، وسط تأكيدات إيطالية على اتفاقه مع يوفنتوس على بنود عقده الجديد مع "البيانكونيري" بدءا من الموسم المقبل، وهو ما يؤثر على الفريق الإنجليزي سلبا، لا سيما بعد انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة في يناير الماضي.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن اهتمام ليفربول بالتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كبديل لكان، في حال فشل أرسنال في تجديد تعاقد ويلشير الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.


ويستهدف أرسنال تمديد عقد ويلشير لفترة إضافية، إلا أنه رصد له راتبا أسبوعيا أقل من الـ90 ألف استرليني التي يحصل عليها في الفترة الحالية، بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وهو ما يضعف من إمكانية موافقته على التجديد.

أرسنال يوضح حقيقة رحيل ويلشير

ويرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن ويلشير سيكون البديل المناسب لإيمري كان، مبديا استعداده لمنحه راتبه الحالي كاملا في حال انتقاله إلى "الريدز" بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن ويلشير (26 عاما) شارك مع أرسنال منذ عودته من الإصابة في 26 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 5 أخرى.

تعليقات