رياضة

فينجر يكشف عن إصابة جديدة لويلشير أمام تشيلسي

الخميس 2018.1.11 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال

جاك ويلشير

كشف الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، عن تعرض لاعب الوسط الإنجليزي جاك ويلشير لإصابة في الكاحل في مباراة تشيلسي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لتزيد احتمالات غيابه عن مباراة بورنموث المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أسطورة أرسنال: رياض محرز قادر على إعادة الفريق إلى مكانته

وكان فريقا تشيلسي وأرسنال قد تعادلا سلبيا، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة.

وعبر فينجر عن أسفه لإصابة ويلشير، خاصةً في ظل الإصابات التي يعاني منها لاعبو الوسط الآخرون آرون رامسي ومسعود أوزيل وسانتي كازورلا الغائب منذ فترة طويلة.

وغادر ويلشير ملعب المباراة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل بالدقيقة 57 من عمر المباراة، ليحل لاعب الوسط المصري محمد النني بديلا له.

وعاد ويلشير للمشاركة في التشكيلة الأساسية مع أرسنال في المباريات الـ6 الأخيرة بعد غيابه الطويل عن الملاعب خلال الفترة الماضية للإصابة أيضا.

وقال فينجر إنه لا يعلم ما إذا كان اللاعب يستطيع المشاركة مع الفريق يوم الأحد في مباراة بورنموث بعد إصابته في الكاحل.

ويحل الفريق اللندني ضيفا على فريق بورنموث، الأحد، على ملعب فيتنس فيرست، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المدرب الفرنسي: "في الوقت الحالي أصيب 5 لاعبين بارزين ونأمل في عودة بعضهم، وأقربهم للعودة آرون رامسي، ونحن سعداء بذلك لأننا نعاني كثيرا في هذا المركز".

وأردف: "لو لم نخسر جاك لأصبح لدينا رامسي ثم ربما أوزيل يوم الأحد، لكن يبدو أننا سنعاني من غياب بعض اللاعبين".

وغاب أوزيل عن مباراتي أرسنال في كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الحالي وسط تهكنات كثيرة حول مستقبله باستاد الإمارات بسبب انتهاء عقده بنهاية هذا الموسم.

ولم يشارك رامسي منذ التعادل مع ساوثهامبتون، 10 ديسمبر، في الجولة الـ16 من منافسات البريمييرليج.

تعليقات