رياضة

أرسنال ينافس بايرن ميونيخ على حارس برشلونة

الثلاثاء 2018.2.13 04:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
ياسبر سيليسين

الهولندي سيليسين حارس برشلونة

دخل نادي أرسنال في منافسة مع بايرن ميونيخ، من أجل ضم الهولندي ياسبر سيليسين حارس برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

بيانيتش رفض الانتقال إلى أرسنال وتوتنهام

الكشف عن سبب تفريط أرسنال في هاري كين

وانضم سيليسين لبرشلونة في صيف عام 2016، لكن تقتصر مشاركاته مع الفريق على بطولة كأس ملك إسبانيا، في ظل وجود الحارس الأساسي الألماني تير شتيجن في مباريات الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وسبق أن أكدت تقارير رغبة بايرن ميونيخ في ضمه خلال الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي أرسنال يسعى للتعاقد مع سيليسين بعد اهتزاز مستوى الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك هذا الموسم وتعرضه للكثير من الإصابات مؤخراً.

وأضافت أن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية، معجب بما يقدمه الحارس الهولندي الدولي في مشاركاته القليلة مع برشلونة، ويراه الخيار الأمثل لخلافة تشيك صاحب الـ36 عاماً.

وذكرت أن أرسنال ليس النادي الإنجليزي الوحيد المهتم بضم الحارس صاحب الـ28 عاماً، مشيرة إلى أن كلا من تشيلسي ومانشستر يونايتد أيضاً يراقبان وضعه مع النادي الكتالوني.

وظهر ياسبر سيليسين في 9 مباريات فقط مع برشلونة هذا الموسم، منها مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا، و8 مباريات في بطولة كأس ملك إسبانيا، التي قاد "البارسا" للتأهل للمباراة النهائية لها.

تعليقات