رياضة

أرسنال يستقر على موعد رحيل أوزيل

الخميس 2019.1.31 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل نجم أرسنال

استقر نادي أرسنال الإنجليزي على رحيل نجمه الألماني مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا فكرة التفريط في خدماته في يناير/كانون الثاني الحالي.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن وجود اهتمام بأوزيل من قبل بعض الأندية الأوروبية في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل منتظم مع أرسنال تحت قيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن نادي أرسنال قرر أن يكون موعد رحيل أوزيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النصف الثاني من الموسم الحالي هو الأخير له مع "الجانرز".

ويرفض النادي اللندني فكرة التفريط في خدمات أوزيل قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية مساء الخميس، خاصة بعد الفشل في التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش، نجم إنتر ميلان، والبلجيكي يانيك كاراسكو، جناح داليان ييفانج الصيني.

وعلى الرغم من رغبة النادي الإنجليزي في التخلص من الراتب الأسبوعي الضخم الذي يتقاضاه أوزيل، والذي تبلغ قيمته 350 ألف جنيه إسترليني، فإنه يرى أن رحيله في الوقت الحالي سيكون مضرا بالفريق في ظل عدم ضم لاعب بديل.

ويعتبر باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطالي أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع أوزيل في الوقت الحالي، ولكنهم سيكونون مضطرين إلى الانتظار حتى الصيف المقبل للحصول على خدماته.

تعليقات