رياضة

تقارير.. أرسنال يحدد سعر بيع رامسي في يناير

الثلاثاء 2019.1.1 12:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
آرون رامسي

آرون رامسي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة أرسنال في الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني على أقل تقدير للموافقة على رحيل لاعب وسطه الويلزي آرون رامسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتهي تعاقد رامسي مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن نادي أرسنال لا يرغب في التخلي عن خدمات رامسي في الانتقالات الشتوية الحالية، ويفضل الحفاظ على خدماته حتى نهاية الموسم، حتى لو كان الثمن رحيله بشكل مجاني.

ويرى أرسنال أن بقاء اللاعب الويلزي في صفوف الفريق أكثر أهمية من أي أموال يمكن الحصول عليها نظير الاستغناء عن خدماته، خاصة أن المبلغ سيكون قليلا نظرا لقرب عقده من نهايته.

ويضع النادي اللندني استثناء وحيدا للتخلي عن رامسي في الانتقالات الشتوية، وهو الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ لا يُتوقع أن يعرضه أي نادٍ بالنسبة للاعب سيكون حرا بعد أشهر قليلة.

ويدخل رامسي على قائمة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى وجود اهتمام من جانب ريال مدريد الإسباني.

تعليقات