رياضة

تقارير.. أرسنال يحدد ثمن الاستغناء عن ثيو والكوت

السبت 2018.1.6 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 952قراءة
  • 0 تعليق
ثيو والكوت

ثيو والكوت لاعب أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال يستهدف الحصول على 35 مليون جنيه استرليني، مقابل بيع الإنجليزي ثيو والكوت، الجناح الهجومي للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ألاردايس يستهدف ضم والكوت لإيفرتون

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن النادي الإنجليزي لن يقبل ببيع والكوت بأقل من 30 مليون جنيه استرليني، ويطمح في الحصول على مقابل مناسب، على غرار الذي حصل عليه ببيع لاعبه السابق أوكسليد تشامبرلين إلى ليفربول في الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة "الجانرز" ترغب في استغلال تنافس ساوثهامبتون وإيفرتون ونيوكاسل على ضم والكوت خلال الشتاء، ليرفع سعره التسويقي إلى 35 مليون جنيه استرليني.

ويشعر والكوت بالحيرة بخصوص الانضمام إلى ساوثهامبتون، على الرغم من أنه النادي الأكثر جدية في ضمه، بسبب الخوف من هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الـ17، وهو آخر مراكز البقاء في الدوري.

ويتبقى لوالكوت 18 شهرا فقط في عقده مع النادي اللندني.

وشارك والكوت في 12 مباراة مع أرسنال هذا الموسم في جميع البطولات، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، و5 مباريات في الدوري الأوروبي، و3 مباريات في كأس الرابطة الإنجليزية، فضلا عن مباراة في كأس الدرع الخيرية، وأحرز 4 أهداف وصنع 5 أخرى خلال 779 دقيقة لعب.

تعليقات