رياضة

أرسنال يحدد سعر بيليرين

الثلاثاء 2018.3.13 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور بيليرين

هيكتور بيليرين ظهير أرسنال

اشترط نادي أرسنال الحصول على مبلغ 50 مليون إسترليني للاستغناء عن ظهيره الإسباني هيكتور بيليرين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن الفريق اللندني واللعب لصالح برشلونة.

وكان بيليرين على رأس اهتمامات برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة أرسنال رفضت التفريط في خدمات اللاعب، ليتجه النادي الكتالوني للتعاقد مع البرتغالي نيلسون سيميدو من فريق بنفيكا البرتغالي..

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي أرسنال لم يكن راغبا في التخلي عن ظهيره الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن النية تتجه في الوقت الحالي للاستغناء عن خدماته لتوفير الأموال اللازمة لإبرام التعاقدات الجديدة التي يحتاج إليها الفريق.

وكشفت تقارير عن رغبة الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، في إحداث ثورة بالفريق في الصيف المقبل، والتعاقد مع لاعبين جدد في عدة مراكز على رأسها حراسة المرمى وقلب الدفاع والوسط المدافع.

ويعتبر نادي يوفنتوس من أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع بيليرين الصيف المقبل حال رحيله عن أرسنال، كما كان مانشستر سيتي مهتما بضمه الصيف الماضي قبل التعاقد مع الظهير الإنجليزي كايل والكر من فريق توتنهام.

تعليقات