رياضة

أرسنال يستفيق بثنائية في ميلان ليقترب من ربع نهائي يوروبا ليج

الجمعة 2018.3.9 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
فريق أرسنال

أرسنال الإنجليزي

استفاق أرسنال الإنجليزي من أزمته الفنية، ووضع حداً لسلسلة نتائجه السيئة في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب مضيفه ميلان الإيطالي، بهدفين نظيفين، الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، ليضع بذلك قدماً في دور الثمانية.

إنفوجراف.. الدوري الأوروبي يفض الاشتباك التاريخي بين ميلان وأرسنال

وعلى ملعب "سان سيرو" جاءت ثنائية الفريق اللندني في الشوط الأول، وحملت توقيع كل من الأرميني هنريك مخيتاريان بتسديدة قوية من داخل المنطقة اصطدمت بقدم أحد مدافعي ميلان، وخدعت الحارس جانلويجي دوناروما، لتسكن الشباك.

وعزز آرون رامسي تقدم "الجانرز" بهدف ثانٍ في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، بعدما تلقى تمريرة بينية من مسعود أوزيل، ليراوغ دوناروما ببراعة، ويضع الكرة بسهولة في الشباك.

وشاهد لاعب الوسط المصري محمد النني انتصار أرسنال من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك كبديل قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق.

وبهذا الانتصار يضرب رجال الفرنسي أرسين فينجر أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث أوقف مسلسل الخسائر الذي لازم الفريق خلال الأربع مباريات الماضية في جميع المسابقات، كما ستسهم هذه النتيجة في دخول الفريق لمباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعبه "الإمارات" بأريحية كبيرة، حيث إن الخسارة بهدف نظيف، تتأهل به لدور الثمانية مباشرة.

في المقابل، توقف مسلسل انتصارات "الروسونيري" خلال المواجهات الست الماضية، وكان آخرها بلوغ نهائي كأس إيطاليا على حساب لاتسيو بركلات الترجيح.

ووضع الفريق اللومباردي نفسه في موقف لا يحسد عليه في مواجهة العودة، حيث لا مفر أمامه سوى الفوز بفارق 3 أهداف، من أجل اقتناص بطاقة العبور لربع النهائي لأول مرة في أي بطولة قارية منذ 6 سنوات، وتحديداً موسم (2011-2012) في دوري الأبطال.

تعليقات