رياضة

فينجر يرفض سيناريو يونايتد للمشاركة في دوري الأبطال

السبت 2018.2.10 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر مدرب أرسنال

أرسين فينجر

رفض الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لـأرسنال، الاستسلام للأمر الواقع بعد خسارة فريقه للمرة الثالثة في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي، مشددا على أن رغبته هي إنهاء الموسم الحالي بالمربع الذهبي، رافضا التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عن طريق التتويج بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" مثلما فعل مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

ديربي شمال لندن يكسر رقما قياسيا صمد 10 أيام فقط

وخسر أرسنال أمام جاره توتنهام بهدف حمل توقيع هاري كين، ليبتعد "المدفعجية" خطوة جديدة عن المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة بشكل مباشر إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر: "الأولوية ما زالت التأهل لدوري الأبطال عبر الدوري الإنجليزي، لا أفضل تأهل بطل الدوري الأوروبي إلى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أعتقد أن الأمر ليس مناسبا، لو كانت فرصة متاحة سنحاول الحصول عليها أيضا، لكن الأولوية ما زالت عبر البريميير ليج".

وعانى أرسنال لصناعة الفرص أمام توتنهام على استاد "ويمبلي" وسدد مرة واحدة على المرمى طوال المباراة، وأشار فينجر إلى أن الأمر المقلق هو سجل الفريق السيئ خارج أرضه، إذ اكتفى بتسجيل 15 هدفا فقط.

فينجر يرفض المقارنة بين أوباميانج وهنري

وتابع: "لم نكن نملك رفاهية الخسارة أمام توتنهام، الأمور أصبحت أصعب الآن (إنهاء الموسم في المربع الذهبي) لكن يجب علينا القتال".

وأتم: "هذه المباراة كانت أكثر أهمية من كونها قمة بين الفريقين، لذا فالأمر محبط، للأسف سِجلّنا خارج ملعبنا سيئ للغاية، كرة القدم تتوقف على الأهداف، ولو نظرتم إلى الأرقام مقارنة بالستة الكبار، فإننا لا نسجل عددا كافيا من الأهداف خارج أرضنا".

تعليقات