رياضة

النصر الإماراتي يعلن مواجهة أرسنال في افتتاح استاد آل مكتوم

الثلاثاء 2019.3.12 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
النصر وأرسنال

النصر وأرسنال

أعلن نادي النصر الإماراتي مواجهة أرسنال الإنجليزي يوم 26 من شهر مارس/آذار الجاري في مباراة ودية على استاد آل مكتوم.

وتأتي المباراة ضمن الاحتفالية التي سيقوم بها النادي ضمن لافتتاح ملعبه الجديد الذي تم تغييره بالكامل، قبل انطلاقة منافسات كأس آسيا "الإمارات 2019" ليسع 15 ألف متفرج.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه تم توقيع اتفاقية مع إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تهدف إلى استضافة أبرز نجوم الفريق الإنجليزي في دبي للمشاركة في مباراة ودية ضد النادي الإماراتي.

وستنطلق المباراة عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وقال أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن المباراة ستشكل حدثا تاريخيا بارزا سيضاف إلى أهم المحطات في تاريخ النادي العريق الذي تأسس منذ 73 عاما".

وأضاف: “استضاف نادي النصر خلال السنوات الماضية أشهر الأندية العالمية كان من بينها فريق أرسنال في نوفمبر/تشرين الثاني 1976، وسوف تشكل المواجهة المرتقبة فرصة مثالية يطور خلالها نجومنا مهاراتهم ويروجون الاستاد لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم".

من جانبه، قال أوناي إيمري مدرب أرسنال: "تتميز دبي بمرافقها ويشرفنا أن نكون جزءا من احتفالات الافتتاح الرسمي للاستاد الجديد".

وأضاف: "نرحب أن يقوم الفريق بتدريباته في طقس دافئ بعيدا عن الروتين، خصوصا قبيل مواجهات المرحلة النهائية من الموسم".

وتابع: "واجهنا نادي النصر مرة واحدة قبل سنوات في عام 1976، وقد سجل خلال المباراة مالكوم ماكدونالد وجون ماثيوز وجون رادفورد أهدفا".

وتشكل المباراة جزءا أساسيا من استعدادات أرسنال لمواجهة نادي نيوكاسل يونايتد يوم الإثنين 1 أبريل المقبل، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف يزور فريق نادي أرسنال، خلال فترة وجوده في دبي الممتدة لخمسة أيام، قصر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.

وسهلت طيران الإمارات، الراعي لقميص وملعب النادي، جميع تجهيزات التدريبات والمباراة للفريق، وستساعد الناقلة، التي تشكل شراكتها مع أرسنال إحدى أكثر الشركات شهرة وتميزا في عالم الرياضة، في استضافة النادي في دبي وستدعم زيارتهم من خلال ربط المشجعين في دولة الإمارات بأحد أرقى الفرق في العالم.

تعليقات