فن

بالصور.. تكريم نجوم الفن والإعلام بالدورة الـ15 لمهرجان "دير جيست" بمصر

السبت 2018.12.22 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 128قراءة
  • 0 تعليق
تكريم نجوم الفن والإعلام بالدورة الـ١٥ لمهرجان

تكريم نجوم الفن والإعلام بالدورة الـ١٥ لمهرجان

شهدت فعاليات الدورة الـ١٥ لمهرجان "دير جست" بمصر تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذين قدموا أعمالا مميزة خلال عام ٢٠١٨.


وحصل على جوائز التميز الدرامي يسرا، أحمد عز، لبلبة، عمرو يوسف، سوسن بدر، خالد زكي، وفاء عامر، داليا البحيري، فتحي عبدالوهاب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، رانيا يوسف، نجلاء بدر، إنجي المقدم، عمرو محمود ياسين، وأسرة مسلسل لدينا أقوال أخرى.


وفاز بجوائز الجمهور أحمد شيبة عن أغنية تتر "يعلم ربنا" عن مسلسل "نسر الصعيد"، بالإضافة إلى أغنية "آه لو لعبت يا زهر" وأغنية "أنا من سكة وانت من سكة" كأفضل تتر فيلم.


وفاز بجائزة أفضل ممثل كوميدي أحمد أمين وريم مصطفي، كما فاز عمرو الوالي وأحمد وائل بجائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "الرحلة"، وذهبت جائزة أفضل مصور تلفزيوني لمحمود يوسف عن "نسر الصعيد". 

وحصلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس علي جائزتين عن البرنامج الإذاعي "جايلك في الكلام" والبرنامج التلفزيوني"صاحبة السعادة"، بينما حصلت منى الشاذلي على لقب أفضل إعلامية عن برنامج "معكم.. مني الشاذلي"، وعن نفس الجائزة فاز أسامة كمال بأفضل إعلامي، كما فاز بيومي فؤاد بجائزة أفضل برنامج كوميدي.


وحصد أحمد جمال جائزة أفضل مطرب شاب، كما حصلت هايدي موسى على جائزة أفضل مطربة شابة، بينما نال محمد عباس جائزة أفضل مطرب صاعد، وحصلت كنزة مرسلي على جائزة أفضل مطربة صاعدة، ومحمود الليثي على جائزة أفضل مطرب شعبي، وعمرو مصطفي على جائزة أفضل ملحن، وأسامة الهندي على جائزة أفضل موزع موسيقي عن أغنية "ده لو اتساب".


وحصل أكرم حسني على أفضل ممثل كوميدي، وأحمد مالك على أفضل ممثل شاب سينمائي، والمنتج وليد منصور على أفضل فيلم كوميدي "البدلة" وأفضل فيلم” حرب كرموز". 


واختتمت التكريمات بجائزة أفضل ممثلة سينمائية لغادة عبدالرازق عن فيلم" حرب كرموز"، وأفضل أغنية سنجل لمحمد الشرنوبي "النفسية". 















تعليقات