فن

تامر عبدالمنعم يعلق على حكم حبسه في قضية المطرب محمد فؤاد

الجمعة 2018.9.7 10:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 652قراءة
  • 0 تعليق
الفنان تامر عبد المنعم

الفنان تامر عبد المنعم

أصدر الفنان المصري تامر عبدالمنعم بيانا عقّب من خلاله على الحكم الصادر بحبسه، في قضية إصدار شيك بدون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد عبر محاميه.

وجاء البيان، الذي وُزع من قبل محامي عبدالمنعم على وسائل الإعلام، لتوضيح بعض ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تأييد حكم الحبس الصادر ضد الفنان تامر عبد المنعم.

وأشار البيان إلى أن "الحكم الصادر ليس نهاية المطاف، ونحن بانتظار أسبابه لتقديم الاستشكال لإيقاف التنفيذ، والبدء في إجراءات النقض".

المطرب محمد فؤاد

وأوضح البيان أن "الفنان تامر عبدالمنعم متواجد حاليا بالخارج، ويقوم بتصوير برنامج جديد منذ 4 أيام، ويعود خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة."

ووفقا للبلاغ المحرر ضد الفنان تامر عبدالمنعم، اتفق مع الفنان محمد فؤاد على أن يقوم بتمثيل مسلسل تلفزيوني، وتم تحرير عقد اتفاق مقابل 9 ملايين جنيه مصري تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه، وذلك بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم تسديد الشيك المتفق عليه.

الجدير بالذكر أن المحكمة أيدت منذ أيام الحكم الصادر في فبراير الماضي، بحبس الفنان تامر عبد المنعم لمدة 3 أعوام، لإدانته بتهمة إصدار شيك بدون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد.


تعليقات