رياضة

مدرب شباب الأهلي يؤكد صعوبة مواجهة النصر في الكأس

الخميس 2019.2.7 07:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
مدرب شباب الأهلي خلال المؤتمر

مدرب شباب الأهلي خلال المؤتمر

شدد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، على أهمية مباراة الدور ربع النهائي من كأس رئيس الإمارات، والتي تجمعه بالنصر مساء السبت المقبل، باستاد زعبيل بنادي الوصل.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "المباراة طريق لاتجاه واحد، الفائز سيتأهل مباشرة إلى نصف النهائي فيما سيغادر الخاسر، المواجهة لن تكون سهلة ويجب علينا أن نكون في أعلى درجات التركيز لنواصل الأداء بقوة لنحقق الفوز ونحصل على بطاقة التأهل".

وتابع: "المباراة لن تكون سهلة، النصر فريق منظم ويملك لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق، التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني بقدوم مدرب جديد وإضافة لاعبين جدد بينهم أجانب يمكنه أن يمنح الفريق قوية إضافية".

وشدد المدرب على ثقته الكبيرة بلاعبيه بقوله: "ثقتي كبيرة بكل عناصر الفريق، وجميعهم يملكون القدرة على تقديم أفضل أداء، مستمرون في العمل على معالجة كل السلبيات والسعي لتحسين مستوى الفريق حتى نتمكن من الفوز ببطولة هذا الموسم“.

وأتم: "نحن حريصون على المنافسة في كل البطولات المطروحة على الساحة حالياً، كل الفرق التي تشارك في البطولات المختلفة تملك الطموح والقدرة للمنافسة على الألقاب، تنتظرنا مباريات قوية وصعبة يجب أن يتواصل العمل بقوة لتحقيق النتائج المرجوة".

تعليقات