رياضة

أروابارينا: حصد النقاط طريقنا لتحقيق البطولات

الأربعاء 2018.10.17 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
مدرب شباب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي

مدرب شباب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، إن لقاء دبا الفجيرة، في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، ستكون مهمة للغاية، معتبرا في الوقت ذاته أن كل لقاءات الفريق المقبلة مهمة.

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي تقام الجمعة "الجهاز الفني عمل خلال الفترة السابقة على تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة حتى يتمكن من حصد نقاط المباراة".

وكان المدرب أروابارينا اختير مديرا فنيا للفريق، في الفترة الأخيرة، خلفا للتشيلي خوسيه سييرا الذي أقيل من منصبه لسوء نتائج الفريق.

وتعتبر هذه المباراة الأولى لشباب الأهلي في مسابقة الدوري تحت قيادة المدير الفني الجديد، حيث خاض معه مباراة سابقة في كأس المحترفين أمام عجمان؛ وفاز عليه بهدفين مقابل هدف.

وتابع مدرب شباب الأهلي: "نواجه فريقا قويا ومميزا نجح في تقديم مستويات جيدة خلال الموسم، وأعتقد أنه يستحق نقاطا أكثر من الذي حصدها حتى الآن، مقارنة بما قدمه من أداء داخل الملعب".

وأضاف: "دبا الفجيرة لديه تشكيلة متجانسة، خاصة أن الفريق احتفظ بمعظم عناصره المؤثرة، منافسنا يعاني من بعض نقاط الضعف التي سنسعى لاستغلالها".

وعن جاهزيه لاعبيه للمباراة، قال: "أدفع باللاعب الأكثر جاهزية، ومن الجيد أن شباب الأهلي يملك عددا كبيرا من اللاعبين الموهوبين وأصحاب الخبرة، وجدت مجموعة تملك القوة وقابلة للعمل، ونسعى لزيادة التركيز والاعتماد على أسلوب اللعب الجماعي".

وختم أرواباينا: "لن نستهين بمنافسنا، علينا أن نؤدي بقوة وثبات، وبتركيز أكبر، للحصول على نتائج إيجابية في كل المباريات، بغض النظر عن اسم ومركز الفريق المنافس"، مضيفا "حصد النقاط هو ما يجعلك قادرا على المنافسة ويمكنك من الوصول إلى الهدف المرسوم، والفوز بالبطولات وتحقيق الألقاب".

تعليقات