رياضة

علي سالمين: نتائج العين المونديالي ستكون دافعا لـ"الأبيض" في كأس آسيا

السبت 2019.1.5 01:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

أكد علي سالمين، لاعب فريق الوصل ومنتخب الإمارات، أن جميع لاعبي "الأبيض" على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الهدف المنشود خلال منافسات كأس أمم آسيا ٢٠١٩، مشيرا إلى أن نتائج فريق العين في كأس العالم للأندية الأخيرة ستكون دافعا للمنتخب خلال مشواره في البطولة.

إسماعيل مطر: تعلمنا من مواجهة البحرين في كأس آسيا 2015

ويلتقي المنتخب الإماراتي بنظيره البحريني في افتتاح كأس آسيا 2019، السبت، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي تايلاند والهند.

وقال سالمين، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "أكيد كل إماراتي يعلم أهمية تلك البطولة.. المشاركة في البطولة تعد فخرا لكل لاعب، خاصة أنها تقام على أرضك ووسط جماهيرك، هناك تفاعل كبير في الشارع".

سالمين خلال مواجهة سابقة مع الأبيض

وتابع "هذا الأمر يعطيك دافعا لتقديم أفضل ما لديك وعدم البخل بنقطة عرق واحدة من أجل المنتخب، نحن جميعا على قلب رجل واحد وهناك حالة اتحاد في المنتخب الإماراتي، وسنقدم أفضل ما لدينا، هناك هدف أمامنا وسنعمل على تحقيقه". 

واختتم "بالطبع ما حققه العين في منافسات كأس العالم للأندية يعطينا دافعا قويا، شاهدنا التفاعل والروح، وبالتالي هذا سوف ينعكس علينا في منافسات كأس أمم آسيا، ولا أحتاج لتوجيه أي دعوة للجماهير الإماراتية، سوف يتواجدون معنا في كل وقت".

تعليقات