رياضة

مدرب فلسطين يكشف عن هدفه من المشاركة في كأس آسيا ٢٠١٩

الجمعة 2019.1.4 01:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

قال نور الدين ولد علي، مدرب منتخب فلسطين، إن فريقه لن يتواجد في الإمارات من أجل السياحة أو التمثيل المشرف، مشددا على ضرورة المنافسة في كأس أمم آسيا ٢٠١٩.

مدافع فلسطين يأمل في التألق آسيويا لتحقيق حلم الاحتراف

وتستضيف الإمارات البطولة بين 5 يناير/كانون الثاني والأول من فبراير/شباط، وينافس المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثانية مع أستراليا حاملة اللقب، بجانب سوريا والأردن.

وقال مدرب فلسطين، في تصريحات تلفزيونية: "قمنا بأكثر من ٢٠ يوما إعدادا من أجل أمم آسيا وخضنا عددا من المباريات الودية، نريد إسعاد جماهير وشعب فلسطين، نتمنى الظهور بشكل طيب في هذا المحفل الكبير بالإمارات".

وتابع: "لم نأتِ للإمارات من أجل السياحة ولكن لتحقيق نتائج مميزة والتأهل للدور الثاني وتجاوز مرحلة المجموعات، هدفنا أولا أن نكوّن فريقا قويا، سنستعد لكل منافس بالمجموعة بشكل خاص ومنفصل، والمباراة الأولى دائما تكون هي مفتاح المنافسة".

واستمر: "المنتخب السوري قوي، يجب أن نمثل ندا قويا لهم، وأن نحصل منهم على نقاط المباراة الأولى، أعلم احتياجات المنتخب في ظل وجودي معهم منذ عام ٢٠١٥".

وأتم: "تعلمنا الكثير في الفترة الأخيرة، خاصة بعد المشاركة في البطولة الماضية للمرة الأولى، حصلنا على العديد من النصائح ممن كانوا على رأس القيادة قبلنا، من أجل تفادي المشاكل وتصحيح الأخطاء".

تعليقات