رياضة

مدرب العين يوجه نصيحة لمنتخب الإمارات قبل كأس آسيا 2019

الجمعة 2019.1.4 12:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 435قراءة
  • 0 تعليق
زوران مدرب العين

زوران مدرب العين

حرص الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين، على توجيه رسالة دعم للاعبي منتخب الإمارات، قبل المشاركة في منافسات كأس أمم آسيا ٢٠١٩، مشيرا إلى أنه لا يزال يتابع بعض مباريات دوري المحترفين السعودي.

ويلعب المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات البحرين وتايلاند والهند، علماً بأن البطولة ستنطلق، السب المقبل، بمواجهة "الأبيض" مع شقيقه البحريني.

وقال مدرب العين في تصريحات تلفزيونية "المنتخب الإماراتي يواجه ضغطاً بكل تأكيد، النتائج في الأشهر الأخيرة كانت صعبة بالنسبة له، مع وجود بعض الإصابات المؤثرة بين صفوفه".

وتابع "أنصح المنتخب الإماراتي بالاستمتاع داخل الملعب في المباريات، يجب أن يلعبوا كفريق واحد ومجموعة واحدة وليس بشكل فردي، أتمنى أن تكون النتائج جيدة وأن يتم الاستفادة من تجربة العين في منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة".

وأضاف "من الصعب المقارنة بين الدوريين السعودي والإماراتي، فالمسابقة في السعودية أقوى، هناك ٨ أجانب لكل فريق ومن ثم هي فرصة جعلتهم يجلبون أفضل العناصر".

وأتم "أشاهد العديد من المباريات، أتابع الهلال والنصر والاتحاد أيضا، لكن لديّ ثقة في فريقي بكل تأكيد، العين هو العالمي حاليا، وفي حال واجه النصر السعودي سيفوز بكل تأكيد". 

تعليقات