رياضة

رئيس الاتحاد العراقي يكشف طموحات منتخب بلاده في كأس آسيا 2019

الخميس 2019.1.3 02:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

صورة أرشيفية لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

قال عبدالخالق مسعود، رئيس اتحاد كرة القدم العراقي، إن منتخب بلاده يستهدف بلوغ المربع الذهبي لبطولة كأس أمم آسيا 2019، التي تنطلق السبت المقبل بالإمارات. 

وينافس العراق في كأس آسيا ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، ويستهل مشواره بمواجهة فيتنام الثلاثاء المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي في تصريحات تلفزيونية "طموحنا هو التأهل لنصف نهائي البطولة، نسعى لأن نحقق ما هو أفضل من المركز الرابع، ولن نرضى بمراكز أقل، نلعب أولا من أجل التتويج باللقب".

وأضاف "جميع الدول الآسيوية في 2007 كانت أفضل من الوقت الحالي، الإمارات أو السعودية وحتى اليابان وكوريا الجنوبية، وبالطبع المنتخب العراقي تأثر بالعديد من الأزمات ولم يصبح مثل السابق". 

وأكمل "لا يمكن محاسبة أي مدرب على المباريات الودية، منذ استلامي للمنظومة لم نخض أكثر من 15 مرانا، سوف نقيم الجهاز الفني خلال بطولة أمم آسيا". 

وصرح "أدعو الجماهير العراقية الموجودة في كل مدن الإمارات أو دول الخليج المحيطة لمؤازرة الفريق بكل قوة، وجودهم سيكون عاملا مهما من أجل تحقيق نتائج جيدة". 

واختتم "لدينا علاقة جيدة بمسؤولي الإمارات خاصة على صعيد كرة القدم، أتمنى التوفيق لمحمد خلفان الرميثي في منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة، الإمارات لها فضل على الكرة العراقية، استضافتنا في العديد من المناسبات والفعاليات والمعسكرات".

تعليقات