رياضة

رؤساء أندية الدوري السعودي يدعمون "الأخضر" قبل كأس آسيا

الأربعاء 2019.1.2 11:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وجه رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين رسائل الدعم للمنتخب السعودي قبل مشاركته في بطولة كأس آسيا 2019، التي تقام في الإمارات، بدءا من السبت المقبل.

وتستضيف الإمارات نهائيات كأس أمم آسيا في الفترة من 5 يناير/كانون الثاني حتى الأول من فبراير/شباط المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر "تويتر" تصريحات محمد بن فيصل رئيس الهلال قال خلالها: "أثق بقدرة المنتخب السعودي على تحقيق نجاحات كبيرة في البطولة الآسيوية، نحن نمتلك تاريخا عريقا في المسابقة، وسنقدم كل الدعم لنجومنا لرفع راية المملكة العربية السعودية في كل البطولات".

ومن جانبه قال سعود آل سويلم رئيس نادي النصر: "ثقتنا في اللاعبين كبيرة لتحقيق آمال الجماهير، وتمثيل المملكة العربية السعودية بأفضل طريقة ممكنة في البطولة والمحافل القارية ومنها إلى العالمية".

وأعرب خالد البلطان رئيس الشباب عن ثقته الشديدة في لاعبي "الأخضر" في العودة إلى المملكة بالبطولة الآسيوية، موضحا أن آسيا "تعرف جيدا اسم وتاريخ المنتخب السعودي في تلك المسابقة".

ومن جانبه شدد محمد القاسم رئيس التعاون على أن لاعبي المنتخب السعودي قادرون على إسعاد الجماهير، بتحقيق البطولة الآسيوية على الرغم من صعوبتها.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة كوريا الشمالية في 8 يناير/كانون الثاني المقبل.

يذكر أن "الأخضر" اختتم استعداداته للبطولة، بالتعادل سلبيا مع نظيره الكوري الجنوبي، الإثنين الماضي.

تعليقات