رياضة

أسكا تحتفظ ببطولة NXT للسيدات بعد نزال ثلاثي

الإثنين 2017.5.22 02:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
أسكا بعد الفوز والاحتفاظ بالبطولة

أسكا بعد الفوز

احتفظت أسكا ببطولة NXT للسيدات بعد فوزها على روبي ريوت ونيكي كروس في النزال الثلاثي الذي أقيم بينهن ضمن عرض NXT TakeOver بشيكاغو. 

بوبي رود يحتفظ ببطولة NXT رغم إصابته 

وفور انطلاق صافرة بداية النزال، وجهت نيكي كروس ضربة قوية إلى روبي ريوت أخرجتها من الحلبة، لكن أسكا ضربت كروس فقامت الأخيرة بالرد عليها بضربة أسقطتها على أرض الحلبة، قبل أن تمسك برأسها وتصدمها بالأرض عدة مرات متتالية.

وقامت أسكا بتوجيه ضربة لكروس أخرجتها من الحلبة في الوقت الذي صعدت ريوت إليها، لتشتبك مع أسكا وتحاول تثبيت أكتافها بلا جدوى.

ودفعت ريوت منافستها أسكا خارج الحلبة، وهمّت بالقفز والهبوط عليها لكنها، فوجئت بكروس تعود إلى الحلبة وتوجه إليها ضربة قوية أخرجتها من الحلبة، قبل أن تتبعها بالخارج.

وبينما كانت المصارعات الثلاث خارج الحلبة، دفعت كروس ريوت لتصطدم بأسكا، وعادت كروس برفقة ريوت إلى الحلبة، وحجزت الأولى الأخيرة عند أحد أركانها،  ووجهت لها ضربات قوية أسقطتها على أرض الحلبة.

وصعدت أسكا على الحبال ثم قفزت بضربة قوية على كروس فأسقطتها على أرض الحلبة، واستمر النزال بين المصارعات الثلاثة بمحاولات كل منهن للفوز، حيث اشتبكت نيكي كروس مع أسكا وحاولت تثبيت أكتافها، لكن الأخيرة تخلصت منها ووجهت إليها ضربات أخرجتها من الحلبة، واشتبكت روبي ريوت مع أسكا التي حاولت القيام بحركة لإجبار ريوت على الاستسلام، لكن كروس عادت بسرعة إلى الحلبة وأفسدت المحاولة.

ولم يكن واضحا من منهن ستستطيع إنهاء النزال لصالحها، إلى أن اتحدت ريوت وكروس لإخراج أسكا من الحلبة، ثم قامت ريوت بتوجيه ركلة قدم قوية إلى كروس أسقطتها على أرض الحلبة بلا حراك، فقامت على الفور بمحاولة لتثبيت أكتافها، وبدأ الحكم في العد، لكن بمجرد انتهائه من العدة الثانية كانت أسكا قد صعدت على الحلبة وارتمت على الحبال لترتد بضربة قدم قوية إلى وجه ريوت التي استلقت على أرض الحلبة بلا حركة من أثر الضربة، فقامت أسكا على الفور بتعديل وضع جسم ريوت بجانب كروس ثم ثبتت أكتاف المصارعتان وفازت بالنزال واحتفظت ببطولة NXT للسيدات.

تعليقات