رياضة

بوبي رود يحتفظ ببطولة NXT رغم إصابته

الإثنين 2017.5.22 12:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 877قراءة
  • 0 تعليق
بوبي رود يحتفظ بالبطولة

بوبي رود بعد الفوز

احتفظ بوبي رود ببطولة NXT للرجال، رغم تعرضه للإصابة، وذلك بعد فوزه على هيديو إيتامي، في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض NXT TakeOver بشيكاغو. 

بدأ النزال بتبادل الضربات بحذر بين الجانبين، قبل أن يقوم إيتامي بمحاولة خاطفة لتثبيت أكتاف خصمه، انتهت بالفشل، ليتلقى عدة ضربات من رود، قبل أن يبادله الضرب بالأيدي ليسقطه على أرض الحلبة، موجها إليه عدة ركلات قوية بالأقدام.

وقام إيتامي بحجز خصمه عند ركن الحلبة، وضربه، لكن رود تخلص منه وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وواصل رود توجيه ضربات قوية إلى خصمه، ثم قام بحركة لإجباره على الاستسلام استمرت بعض الوقت، لكن إيتامي أفلت بتوجيه ضربة قوية إليه، ليستمر النزال بتبادل الضربات بين المصارعين، ومحاولة كل منهما السيطرة على خصمه.

وبدا إصرار إيتامي على الفوز بالنزال واضحا من خلال الضربات القوية والمؤثرة التي وجهها إلى رود، وقيامة بعدة محاولات لتثبيت أكتافه، لكن رود تخلص منها جميعا، قبل أن يتعرض لارتطام قوي بركن الحلبة، عندما ركض نحو إيتامي ليصطدم به، لكن الأخير ابتعد سريعا، ليصطدم كتف رود الأيسر بقوة بركن الحلبة ويصرخ من الألم.

واستغل إيتامي الفرصة وركز ضرباته إلى كتف رود الذي يؤلمه، ثم أمسك يده اليسرى وضغط عليها ليجبره على الاستسلام، لكن رود تخلص منه.

واستمر تركيز إيتامي على ضرب كتف رود الأيسر، لكن الأخير صمد، واشتبك المصارعان خارج الحلبة مرتين لكنهما كانا يعودان إليها قبل أن يكمل الحكم العد عليهما 10 عدات، وفي نهاية النزال أمسك رود خصمه ثم هوى به على أرض الحلبة بقوة فاصطدمت رأس إيتامي بها – حركة دي دي تي – ثم أعاد رود توجيه نفس الحركة إلى خصمه وثبت أكتافه وفاز بالنزال وببطولة NXT للرجال.


تعليقات