رياضة

جماهير الاتحاد تحفز لاعبيها برسائل خاصة قبل مواجهة الهلال

الأربعاء 2018.10.24 03:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
رسالة جماهير الاتحاد إلى اللاعبين

رسالة جماهير الاتحاد إلى اللاعبين

قامت جماهير نادي اتحاد جدة في العاصمة السعودية الرياض بإهداء باقات ورود إلى لاعبي فريقها، تحمل رسائل تحفيزية، وذلك فور وصول الفريق، الأربعاء، إلى مطار الرياض، استعداداً لكلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال، المقررة إقامته الخميس في إطار الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحملت الرسالة الموضوعة داخل باقات الورود صور المدرب الجديد الكرواتي سلافين بليتش وثنائي الفريق فهد المولد والتشيلي كارلوس فيلانويفا، وكتب عليها باللغتين العربية والإنجليزية: "عندما أقوم ببناء فريق، فإنني أبحث دائماً عن أناس يحبون الفوز، إذا لم أعثر على أي منهم، فإنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة".

وتأتي هذه الرسالة التحفيزية من جماهير "العميد" لدعم اللاعبين وتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة، ومن أجل إزالة الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في الفترة السابقة في منافسات الدوري السعودي والبطولة العربية وكأس السوبر .

ويأمل أنصار الفريق في تسجيل أول انتصار  للعميد الأصفر في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد مرور 6 جولات، حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

يذكر أن الفريق الاتحادي يقبع في مؤخرة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد نقطتين، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

تعليقات