رياضة

تركي آل الشيخ يستدعي نجمي الاتحاد وأحد

الأربعاء 2018.10.24 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
حسن معاذ لاعب اتحاد جدة

حسين عبدالغني لاعب أحد

طلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية حضور حسن معاذ لاعب اتحاد جدة وحسين عبدالغني لاعب أحد إلى مكتبه وذلك بعد الواقعة التي حدثت بينهما خلال مباراة الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اتحاد جدة يعلق على إيقاف حسن معاذ وتغريدات رئيس الهلال

وشهدت مباراة اتحاد جدة وأحد اشتباك بين اللاعبين كانت نتيجته إصابة اللاعب حسين عبدالغني في وجهه، لتفتح لجنة الانضباط تحقيقاً سريعاً، لينتهي بإيقاف لاعب اتحاد جدة لمدة سنتين.

ورفضت إدارة نادي اتحاد جدة هذه التصرفات الخارجة عن الروح الرياضية من كلا اللاعبين في بيان رسمي، ولكنها طالبت بإجراء تحقيق فيما حدث لمعرفة الأسباب الحقيقة التي دفعت حسن معاذ للقيام بهذه التصرفات.

في الوقت نفس انقسمت الآراء في الشارع الرياضي السعودي على مدار الأيام الماضية ما بين مؤيد ومعارض بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف حسن معاذ لاعب اتحاد جدة لمدة سنتين، عقب تعديه على حسين عبدالغني لاعب نادي أحد.

وأشارت التقارير الصحفية بأن هذه الواقعة يعود تاريخها إلى عام 2015 حينما كان حسين عبدالغني قائدا لنادي النصر وحسن معاذ لاعبا لنادي الشباب، ليقوم معاذ خلال مباراة الفريقين بالتعدي على عبدالغني، ما ترتب عليه إشهار حكم اللقاء وقتها البطاقة الحمراء المباشرة له، ولكن الأمر لم ينته عند ذلك حيث قام حسين عبدالغني بملاحقة حسن معاذ حتى خط التماس لعتابه على ما قام به.

يذكر أن مباراة الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.



تعليقات