رياضة

أتلتيكو مدريد يفتح النار على برشلونة بسبب جريزمان

الأربعاء 2018.5.9 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

فتح ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، النار على نادي برشلونة بسبب الحديث المتكرر من رئيسه ومدربه ولاعبيه عن الفرنسي أنطوان جريزمان، جناح الفريق، رغم امتداد تعاقده مع "الروخيبلانكوس" حتى 2022.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قد اعترف بعقد جلسة مع وكيل النجم الفرنسي في شهر أكتوبر الماضي، كما تحدث عنه المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي وبعض لاعبي الفريق الكتالوني في العديد من المناسبات.

وقال جيل مارين في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي: "نحن غاضبون من سلوك برشلونة، فرئيس النادي ولاعبه ومدربه يتحدثون بالطريقة التي يتحدثون بها عن مستقبل لاعب ما زال مرتبطا بعقد مع النادي".

وأوضح: "الحديث عن لاعب ما زال مرتبطا بتعاقده مع النادي وقبل أيام قليلة من لعب نهائي مسابقة أوروبية يبدو بالنسبة لي قلة احترام لأتلتيكو مدريد وجماهيره". 

وأضاف: "موقف أتلتيكو مدريد من هذا الأمر واضح للغاية، وتم الكشف عنه في عدة مناسبات، فلم نقم بالتفاوض لبيع جريزمان، وليست لدينا النية في ذلك".

وأردف: "أبلغت رئيس برشلونة بشكل شخصي قبل عدة شهور أن اللاعب ليس للبيع، وأكدت له أن تلك التصرفات غير الائقة تنقض نزاهة المسابقة، حيث كنا نتنافس على الفوز بالدوري الإسباني، بينما كان برشلونة يضغط على واحد من أهم اللاعبين في الفريق".

وأتم: "أتلتيكو مدريد سوف يطلب من برشلونة الحصول على تعويضات مقابل تصرفاتهم غير اللائقة".

تعليقات